العصبة الاحترافية تقنن ولوج المسيرين لارضية الملاعب

كبيطال بريس :

بعثت العصبة الوطنية لكرة القدم الاحترافية بمراسلة جديدة للاندية الوطنية تتضمن مجموعة من القوانين الخاصة بمسيري الأندية في القسمين الأول والثاني من البطولة الاحترافية.

وبغرض الحد من التجاوزات والمشاكل التي تسحل على ارضية الملاعب وعلى مقاعد البدلاء من قبل العديد من مسيري الأندية الوطنية،ارتأت العصبة الوطنية لكرة القدم الاحترافية _حسب المراسلة_ منع مسيري الأندية من :
– النزول لارضية الملعب طيلة فترة المباريات . والجلوس على مقاعد البدلاء سواء قبل صافرة الانطلاقة، أو أثناء المباريات، أو حتى بعد نهايتها، مشيرة إلى أن أي مخالف لهذا القرار سيعاقب طبقا لقوانين ومدونة التأديب التي تنص عليها الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم.
فضلا على أن كل فريق لديه الحق في 11 شخصا كحد أقصى يتواجد في الورقة الرسمية للنادي، والتي يتم إرسالها للعصبة قبل أي مباراة، مضيفة أن أي اسم غير مدرج في هذه اللائحة لا يحق له التواجد في الملعب بصفة نهائية تحت أي ظرف.

وبخصوص اللاعبين فقد دعت العصبة الوطنية لكرة القدم الاحترافية اللاعبين المتواجدين على مقاعد البدلاء وكذا الطاقم التقني، الى مغادرة الارضية فور انتهاء المباريات، والتوجه مباشرة إلى مستودعات الملابس، باستثناء اللاعبين والمدربين المدعوين لاعطاء التصريحات الصحفية.

شاهد أيضاً

هل شبح الاقالة بات يهدد الركراكي ؟

كبيطال بريس نشرت مختلف وسائل الإعلام المغربية، معلومات عن إمكانية تعيين الحسين عموتة مدرباً للمنتخب …