جديد”يربك حسابات رئيس مقاطعة حسان أثناء ندوة تقديم مهرجان الطفل

كانت مجريات الندوة التي عقدها قبل قليل مجلس مقاطعة حسان تسير في امان الله و حفظه،عندما نادى رئيس مجلس مقاطعة حسان ادريس الرازي” أحد اعضاء المجلس الجالس في نهاية القاعة ،يسأله عن”الجديد” فإذا به يخبره أن قسم الشؤون الثقافية بالولاية ربما لم يصرح لهم بالأنشطة في الأماكن المفتوحة،ما يعني انه لا يمكن تنظيم “الكرنفال” الفقرة الرئيسية في برنامج مهرجان الطفل في دورته السابعة. والذي يقترن باحتفالات ذكرى ميلاد ولي العهد الأمير الجليل المولى الحسن.

واضطر إدريس الرازي لمغادرة المنصة من أجل إجراء مكالمة هاتفية للتأكد من الخبر وسط تساؤلات الصحافيين وعضوات و اعضاء المجلس.
هذا وقد اعترف”الرازي” صراحة انه ارتبك بسبب هذا المستجد،ويصعب عليه ان يجيب على أسئلة الصحافيين،وقد بدا عليه نوع من القلق،معلقا انه تم إخبار الولاية و مراسلة مختلف المؤسسات منذ 25 مارس2022.
قبل ان يستدرك بالقول “ماعرفناش اشنو اللي غيبقى و اشنو اللي غيتحيد…إنما إلى شافت الولاية تحيد الكرنفال لصالح ساكنة الرباط،ما علينا غير نمتثلو”

الجدير بالذكر انه تم تقديم أبرز فقرات البرنامج العام للمهرجان الذي يعود في دورة سابعة بعد غياب او تغييبه طيلة الخمس سنوات الماضية،وستعرف الدورة مشاركة حوالي 1200 طفل،سيستفيدون من ورشات تنشيطية وعروض مسرحية ومسابقات فنية و رياضية ..طيلة الفترة الممتدة من 20الى28 ماي2022 تحت شعار”مستقبل أفريقيا في الاعتناء بالطفولة”

شاهد أيضاً

مستشار جماعي يلجأللباشا لوقف “التسيب ” بموقف شاطئ بوزنيقة

مع انطلاق موسم الاصطياف ،يضع المستشار الجماعي بمجلس بلدية بوزنيقة ” طارق السعدي” شكاية على …