مستشار جماعي يلجأللباشا لوقف “التسيب ” بموقف شاطئ بوزنيقة

مع انطلاق موسم الاصطياف ،يضع المستشار الجماعي بمجلس بلدية بوزنيقة ” طارق السعدي” شكاية على مكتب باشا المنطقة ،تخص موقف السيارات بشاطئ بوزنيقة.

وقد صرح”طارق السعدي لكابيطال بريس” انه بناء على شكايات المواطنين بخصوص تعرفة موقف السيارات المذكور التي بلغت 10 دراهم، وجه هو الآخر مراسلة في الموضوع ل”الباشا”و لرئيس المجلس، من اجل مساءلة الشركة “النائلة للصفقة” التي تسيير “باركينغ” شاطئ بوزنيقة.

و امام هذا الوضع الذي وصفه المستشار الجماعي عن حزب التقدم و الاشتراكية ب”التسيب” وجه اتهاما صريحا للشركة النائلة ،بعدم التزامها بدفتر التحملات،موضحا أن الأخير يشير إلى استخلاص 5 دراهم فقط من اصحاب السيارات وليس 10 دراهم، وأضاف على ان الورقة الممنوحة لهم لا تحمل الثمن و لا اسم الشركة.

نسخة من مراسلة المستشار الجماعي طارق السعدي لباشا منطقة بوزنيقة

كما أوضح المتحدث في تصريحه لنا، أنه راسل الرئيس من اجل وضع إشارات بالثمن المحدد و كذا فرض زي موحد على الحراس بموقف السيارات لإثبات صفتهم.

هذا وينتظر المستشار طارق السعدي” ان يستجيب الرئيس و باشا المنطقة لمراسلته،بدعوة ممثل الشركة المعنية، لتوقيع محضر يلتزم فيه بانضباط الشركة لشروط دفتر التحملات، والا ستتخذ في حقها الاجراءات القانونية.

الجدير بالذكر ان الشركة “النائلة للصفقة” التي تسيير “باركينغ” شاطئ بوزنيقة هي”أسواق الجنوب” وتفوز بالصفقة للمرة الثانية

شاهد أيضاً

مايسة تبدأ مرحلة وضع ضوابط تأسيس حزبها الجديد

وفاء قشبال/الرباط بعد سنوات من النضال”الافتراضي” بمختلف مواقع التواصل الاجتماعي تقرر الناشطة مايسة سلامة”الإعلان عن …