بتألقه رفقة الأسود …الجماهير الإيطالية تطالب بالتعاقد معه

وفاء قشبال

إثر الاداء الجيد للنجم المغربي “حكيم زياش” خلال مواجهة الاسود للشياطين الحمر يوم الأحد المنصرم ،والذي توج باختياره رجل المباراة.عادت جماهير ميلان اسي، تطالب بجلب الزياش للفريق.
وبحسب موقع “فوتبول إيطاليا”، يظل حكيم زياش لاعب فريق تشيلسي الإنجليزي مطلبا جماهيراً في إيطاليا، خصوصا عقب مباراة بلجيكا. وهو ما دفع نادي ميلان الإيطالي إلى تجديد مطلب التعاقد مع الزياش في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.
بالمقابل بادر نادي تشيلسي الإنجليزي للاشادة بنجمه المغربي “حكيم زياش” اثر اختياره أفضل لاعب في مقابلة المنتخب المغربي أمام نظيره البلجيكي. حيث نشرت الصفحة الرسمية لـ”تشيلسي” عبر الفيسبوك، صورة ل “حكيم زياش” محتفلا بتسجيل الهدف الثاني لـ”الأسود”، وعلقت عليها بعبارات منها: “كم أنت ساحر يا ابن المغرب” مشيدة بدوره في قيادة منتخب بلاده للفوز على بلجيكا في كأس العالم.. ” ديما مغرب”.

إلى ذلك ورغم كونه أحد أفضل لاعبي فريق تشلسي خلال الموسمين الماضيين،إلا انه لم يجد مكانه في التشكيلة الاساسية،وهو ما دفعه للتفكير جدياً في الرحيل عن انجلترا مستقبلا.

هذا ومعلوم ان حكيم زياش حل بفريق تشيلسي صيف 2020 قادماً اليه من أياكس ،في صفقة بلغت قيمتها 33 مليون جنيه إسترليني.

الجدير بالذكر ان زياش اختير أفضل لاعب في مباراة المنتخب المغربي أمام بلجيكا عن المجموعة 6، برسم الجولة الثانية لدور المجموعات في نهائيات كأس العالم قطر
وتنتظر الزياش رفقة الأسود مباراة الحسم في التأهل لدور 16،يوم الخميس فاتح دجنبر2022 أمام المنتخب الكندي

شاهد أيضاً

واخيرا.. جامعة الهلالي تستجيب لمطالب الغاضبين والبداية بمدرب المنتخب ..

وفاء قشبال علمنا من مصادر موثوقة، عن خروج “بدر اسماعلي” من الباب الضيق لمنتخب التايكووندو …