القنيطرة : فسحة سينمائية ..فرصة للترحم على روح الفنانة فاطمة الركراكي

وفاء قشبال
بمناسية عرض فيلمهم القصير ايما، حضر الفنان محمد الشوبي و الفنان عبد اللطيف شوقي الى جانب المخرج محمد هشام الركراكي ، هذا الاخير الذي لم يفوت الفرصة للترحم على روح الفنانة” فاطمة الركراكي ” التي لعبت دور البطولة بكفاءة عالية ورغبة أكيدة في التمثيل والعمل رغم وضعها الصحي وعدم قدرتها على الابصار …وهو ما اكده الفنان محمد الشوبي الذي صرح ايضا، انه رغم تجربتها الطويلة و كبر سنها الا انها كانت تلوم نفسها وتعتذر بكل تواضع من الجميع، عندما كانت تنسى في بعض الاحيان ،ما اثار فيه البكاء وهو يتحدث…

واكد المخرج”هشام الركراكي” انها كانت احد اعمدة هذا الفيلم،إلى جانب الفنانين محمد الشوبي،و عبد اللطيف شوقي الذي قال عنه “الركراكي” انه أبكاه وهو يتغرج على احد مشاهده”في الفيلم.
الى ذلك فقد جرى عرض الفيلم الثاني لنفس المخرج، بعنوان” نداء ترانغ” من تمثيل نغوين تهب ترونغ و محمد العلام وأحمد كرطيط وزهور بوزيد. وسيناريو الفيلمين لعمر قرطاج.
ويذكر ان العرض يأتي في اطار أمسية سينمائية ،نظمتها جمعية الزاوية مساء السبت الاخير،بالمركز الثقافي بالقنيطرة، احتفاءا بالفن وبالمبدعين المقيمين بمدينة القنيطرة ،علما أن الثنائي عمر قرطاج،و المخرج والمنتج محمد هشام الرجراجي هما ابنا القنيطرة، وكذلك الفنانة فاطمة بوجو التي قامت بتسيير الجلسة الحوارية التي تلت عرض الفيلمين القصيرين.

شاهد أيضاً

  نتنياهو يسعى للرد على إيران

أكدت وسائل إعلام إسرائيلية أن رئيس الوزراء الإسرائيلي”بنيامبن نتنياهو” يدعم شن هجوم للرد على الهجوم …