البيجدي : لارام تسيء لسمعة البلاد … وهاته هي الاسباب

كبيطال بريس :

 

انتقد فريق العدالة والتنمية بمجلس النواب، الخدمات التي تقدمها شركة “لارام”خلال اجتماع لجنة مراقبة المالية العامة بمجلس النواب اليوم الثلاثاء، لمناقشة العرض الذي قدمه المدير العام لشركة “لارام” عبد الحميد عدو في 21 ماي الماضي.

وخلاله وصف فريق البيجدي “لارام، بحضور وزير السياحة محمد ساجد ، (وصفها) ب“الغير مريحة” بسبب تأخر رحلات وإلغاء أو تأجيل أخرى، وهو ما يقدم صورة سلبية على البلاد.

كما دعا البرلماني عن حزب العدالة و التنمية عزالعرب حليمي ” لارام” الى العمل على توفير عروض تفضيلية للجالية المغربية المقيمة بالخارج، تعكس الاهتمام الفعلي بهاته الفئة من المغاربة.

وتطرق حليمي، في كلمته  باسم فريق البيجيدي بمجلس النواب، الى مشكل تأخر رحلات”لارام و تأجيل وإلغاء بعضها،مايؤدي إلى فقدان الثقة في الشركة، وبالتالي البحث عن البديل. مشيرا الى أن  “لارام” عليها ان تستحضر أن للمسافرين التزامات غير قابلة للتأجيل كما طالبها  بتعويض المسافرين المتضررين من كل تأخير او تأجيل.

وأوضح حليمي ان المعضلة  الكبرى  الذي يعاني منها اغلب المسافرين، هي غياب التواصل، إذ لا يوجد  أي مخاطب في المطارات.

هذا و قد لفت المتحدث النظر الى أن “هناك تقارير دولية تقول بأن الخدمات والأمن بالشركة غير مريحة ويجب الانتباه إلى هذه المؤشرات والاشتغال عليها”

 

شاهد أيضاً

  نتنياهو يسعى للرد على إيران

أكدت وسائل إعلام إسرائيلية أن رئيس الوزراء الإسرائيلي”بنيامبن نتنياهو” يدعم شن هجوم للرد على الهجوم …