الرئيسية » العاصمة و النواحي » بلاغ : جمعية الكفاح لتنمية الاسرة ودعم الفئات المعوزة تفتتح فرعا لها بالقنيطرة

بلاغ : جمعية الكفاح لتنمية الاسرة ودعم الفئات المعوزة تفتتح فرعا لها بالقنيطرة

كبيطال بريس:

 

نظمت جمعية الكفاح لتنمية الاسرة و دعم الفئات المعوزة بالقنيطرة حفلا فنيا متنوعا يوم أمس السبت 29 فبراير2020 ، افتتاحا لأنشطة فرع القنيطرة رسميا ، عقب حصوله على وصل التأسيس.

الحفل انطلق بكلمة رئيسة المكتب المركزي لجمعية الكفاح لتنمية الاسرة و دعم الفئات المعوزة، الإعلامية”وفاء قشبال” التي رحبت بالحاضرات و الحاضرين و جددت ثقة المكتب المركزي في شابات و شباب فرع القنيطرة ، ونوهت بمجهوداتهم من أجل إنجاح  الحفل الافتتاحي للفرع القنيطري.

وقد حضر الحفل إلى جانب عضوات المكتب المركزي، ثلة من الأصدقاء الدائمين لجمعية الكفاح لتنمية الأسرة ودعم الفئات المعوزة، في مقدمتهم الحقوقية و الباحثة في شؤون المرأة و الشباب”إلهام بلفحيلي” و الفنانة”فاطمة بوجو” التي احتشد كالعادة جمهور القاعة لالتقاط الصور معها، بالإضافة  للعديد من الفاعلين الجمعويين بمنطقة القنيطرة و المهدية.

هذا و قد قدمت أندية دار الشباب”المهدية”  خلال الحفل رقصات ممتعة كرقصة “ماما أفريقيا” التي اختزلت كل معاني الصداقة و الترابط بين المغرب و جذوره الإفريقية من خلال لحظة عناق طفل يمثل المغرب و طفل آخر يمثل الجنوب الإفريقي.

وأشرفت في الختام رئيسة الجمعية وضيوف الحفل على توزيع الشواهد على كل المشاركات  و المشاركين، قبل تقطيع “طورطة الجمعية” وأخذ الصور التذكارية بالمناسبة.

 

 

 

 

عن كابيطال بريس

كابيطال بريس
كابيطال بريس : جريدة إلكترونية مغربية شاملة، شعارها " أراء بلا قيود و إمتداد بلا حدود " تعمل جاهدة على نقل الأخبار في إطار إحترام المصداقية و الشفافية و المهنية ... تواصلوا معنا على الشبكات الإجتماعية التالية :

أترك تعليقا

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

أساتذة “ليزداك” يلوحون بوقفات احتجاجية أسبوعية

كبيطال بريس : المكتب المحلي للنقابة الوطنية للتعليم العالي بالمعهد العالي للفن المسرحي والتنشيط الثقافي، ...