الرئيسية » العاصمة و النواحي » جمعية جديدة تحت مسمى”اجيال رباط الفتح”

جمعية جديدة تحت مسمى”اجيال رباط الفتح”

كبيطال بريس :

عقدت مجموعة من الفعاليات المدنية جمعها العام لتأسيس جمعية أجيال رباط الفتح التي تهدف إلى الجمع بين تخليق الحياة الرياضية و توعية الشباب وتنمية قدراته الفكرية و الرفع من مستوى ونوعية ذوقه واحساسه بالمسؤولية … واهداف اخرى تسعى هاته الجمعية لبلورتها لفائدة شباب مدينة الرباط.
وأفاد رئيس الجمعية المنتخب ” أن فلسفة الجمعية تعتمد على الذكاء الجماعي لكل فعل تطوعي خدمة للانسان ومساهمة في تنمية قدراته الفكرية والبدنية ..”
وعن تسمية الجمعية، فهي توحي بعلاقتها الوطيدة بنادي الفتح الرباطي الرياضي وهو ما يعكسه ايضا تشكيل مكتب الجمعية من مجموعة محبي النادي،الا أن رئيس الجمعية أكد على ان أجيال رباط الفتح” هي جمعية لها استقلاليتها التامة.
وقد أسفر الجمع العام عن انتخاب “أديب الصالحي” رئيسا ،”انيس بنطاهر” نائبا للرئيس، “سهيل بنبركة” الكاتب العام، نائبه : علي بنمحمود، الامين: فوزي بندريس ، نائبته : حنان كوكب وعدد من المستشارين المكلفين.

 

 

 

عن كابيطال بريس

كابيطال بريس
كابيطال بريس : جريدة إلكترونية مغربية شاملة، شعارها " أراء بلا قيود و إمتداد بلا حدود " تعمل جاهدة على نقل الأخبار في إطار إحترام المصداقية و الشفافية و المهنية ... تواصلوا معنا على الشبكات الإجتماعية التالية :

أترك تعليقا

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

أساتذة “ليزداك” يلوحون بوقفات احتجاجية أسبوعية

كبيطال بريس : المكتب المحلي للنقابة الوطنية للتعليم العالي بالمعهد العالي للفن المسرحي والتنشيط الثقافي، ...