الرئيسية » سلايدر » عامل اقليم تاونات يتوج الفائزين بمهرجان السنوسية ..

عامل اقليم تاونات يتوج الفائزين بمهرجان السنوسية ..

متابعة : وفاء قشبال

أشرف”صلاح داحا” عامل اقليم تاونات،يومه الجمعة 30 غشت الجاري على تسليم جوائز مهرجان السنوسية للفائزين في 3 مسابقات مبرمجة في إطار فعاليات المهرجان بجماعة قرية أبا محمد ( مسابقة الكرة الحديدية، مسابقة السلوقي، الرمي على الصحون)

وقد حضر عامل الإقليم إلى محرك الخيل”بوشمار” بقرية ابامحمد  لمتابعة مسابقات فن التبوريدا ولتسليم  جوائز المسابقات التي اختتمت منذ ايام،وحضر إلى جانبه محمد السلاسي رئيس المجلس الاقليمي بتاونات، عدد من برلمانيي ومستشاري الجهة و الاقليم وكذا رؤساء جماعات دائرة قرية ابا محمد التي تضم 10 جماعات.

 

الى ذلك فقد نظمت المسابقات المذكورة بالإضافة لمسابقة السباحة  الخاصة بالاطفال،خلال النصف الاول من المهرجان و الممتد من 22 غشت إلى 26 منه،قبل انطلاق الجزء الثاني من 28 غشت إلى 1شتنبر والذي يتضمن 3 سهرات اختتمت اخرها بالامس 31غشت2019 مع مغني الراب”مسلم”

ويذكر ان مهرجان السنوسية في دورته 7 هاته السنة،من تنظيم جمعية مهرجان السنوسية للتنمية و التواصل، تخليدا  لذكرى ثورة الملك و الشعب وعيد الشباب المجيد.

 

 

 

عن كابيطال بريس

كابيطال بريس
كابيطال بريس : جريدة إلكترونية مغربية شاملة، شعارها " أراء بلا قيود و إمتداد بلا حدود " تعمل جاهدة على نقل الأخبار في إطار إحترام المصداقية و الشفافية و المهنية ... تواصلوا معنا على الشبكات الإجتماعية التالية :

أترك تعليقا

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

أساتذة “ليزداك” يلوحون بوقفات احتجاجية أسبوعية

كبيطال بريس : المكتب المحلي للنقابة الوطنية للتعليم العالي بالمعهد العالي للفن المسرحي والتنشيط الثقافي، ...