الرباط : هذا ما يعد به مصطفى الجياف مرشح حزب التقدم والاشتراكية بدائرة يعقوب المنصور

كبيطال بريس :

قال مصطفى الجياف وكيل لائحة حزب التقدم و الاشتراكية ب يعقوب المنصور بالرباط،على أن حملتهم الانتخابية تجري في ظل الاجراءات الاحترازية من تعقيم،كمامة،تباعد جسدي) مع التقليل من استعمال المنشورات واعتماد بالمقابل وسائل التواصل الاجتماعي والرسائل النصية…في الحملة الانتخابية، و”نحن واعون بان الانتخابات هي واجب وطني ،انما تبقى محطة فقط، وسلامة المواطن فوق اي اعتبار”
وبخصوص برنامجه الانتخابي اكد مصطفى جياف بشكل صريح وواضح في حال فوزه، فسيعمل على: تسوية وضعية الموظفين الجماعيين،وتسهيل أداء التعويضات العائلية و التعويض عن الساعات الإضافية والأعمال الشاقة، واحترام الموظف الجماعي، بالإضافة الى رقمنة جماعة الرباط بكافة ملحقاتها الإدارية. وبرنامج خاص لمد خط “الترامواي” الى كل احياء يعقوب المنصور .
هذا وأضاف المتحدث لكابيطال بريس ،”انا كرئيس المجلس الجماعي او رئيس مقاطعة يعقوب المنصور سادخل في شراكات مع كل الجمعيات التي لم تستفد من المنح طيلة 6 سنوات الماضية، وتمويل مشاريعها التي تخدم الساكنة، لأنني أومن بأن المجتمع المدني هو شريك اساسي في السياسات العمومية” . إلى جانب تسوية وضعية ملفات العقارات الغير مملكة بإحياء هاته المقاطعة. ومحاربة الجردان وظاهرة الكلاب الضالة.
الى ذلك ، وبقدر ما اشاد مصطفى جياف، بنزاهة الحملة الانتخابية لحزب الكتاب بقدر ما تاسف على استعمال البعض للمال الفاسد،حيث قال”للاسف لازال البعض يقود الحملة بمنطق شراء الاصوات وتوزيع القفف..” وعلى الرغم من ذلك يقول المتحدث -” أكدنا على الرفاق و الرفيقات التزام حملة نزيهة نقدم من خلالها مبادئنا و أخلاقنا كشباب ونقدم أيضا بروفايلات تتوفر فيهم الكفاءة و المصداقية و الحرص على خدمة الساكنة”

Check Also

  نتنياهو يسعى للرد على إيران

أكدت وسائل إعلام إسرائيلية أن رئيس الوزراء الإسرائيلي”بنيامبن نتنياهو” يدعم شن هجوم للرد على الهجوم …