الفتح الرياضي ،اولمبيك خريبكة والمغرب التطواني تعزز تموقعها وسط سبورة الترتيب

كبيطال بريس :

فاز اتحاد الفتح الرياضي اليوم  على خصمه أولمبيك آسفي بهدف دون رد،  في المباراة التي جمعتهما على أرضية ملعب المركب الرياضي ولي العهد الأمير مولاي الحسن بالرباط ، اليوم الاحد 23 ابريل الجاري،برسم منافسات الدورة ال25 للبطولة الاحترافية اتصالات المغرب لأندية القسم الوطني الأول لكرة القدم.

هدف المباراة كان وراءه  اللاعب المهدي بطاش في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع . وبذلك عزز فريق الفتح الرياضي رصيده ب 30 ن تضمن له الصف الثامن الى جانب  فريق المغرب التطواني. و بالنسبة للفريق  المنهزم “أولمبيك اسفي “فرصيده تجمد عند النقطة 33 محتلا بذلك المركز السابع.

فريق أولمبيك خريبكة  يفوز اليوم  في مباراته على  ضيفه فريق اتحاد طنجة بهدفين لهدف واحد، في المباراة التي جمعتهما ب اليوم الاحد 23 أبريل، برسم منافسات الدورة 25 من البطولة الاحترافية اتصالات المغرب لكرة القدم للقسم الوطني الاول.             و قد سجل أولا لفريق  اتحاد طنجة اللاعب  البوسني اينيس سيبوفيتش في الدقيقة 15 من المباراة، وعدل النتيجة لصالح   أولمبيك خريبكةاللاعب أمين التغزاوي في الدقيقتين 26 ، الذي أضاف هدفه الثاني في الدقيقة 41 من المباراة.

وبذلك  فريق أولمبيك خريبكة للمركز يرتقي للصف 11 برصيد 28 نقطة، أما  اتحاد طنجة بخامس هزيمة له هذا الموسم يحتل الصف السادس برصيد 38 ن مع مبارتين ناقصتين.

الجدير بالذكر أن فريق المغرب التطواني أحرز 4 أهداف دون رد في شباك فريق شباب قصبة تادلة .

Check Also

  نتنياهو يسعى للرد على إيران

أكدت وسائل إعلام إسرائيلية أن رئيس الوزراء الإسرائيلي”بنيامبن نتنياهو” يدعم شن هجوم للرد على الهجوم …