الهجوم الايراني على اسرائيل أجل حفل لمجرد بمصر لكنه لم يلغيه

كبيطال بريس :

أحيا نجم البوب المغربي سلسلة من حفلات عيد الفطر بعدد من العواصم العربية، بكل من مدينة دبي الإماراتية يوم 12 ابريل الجاري بأحد أشهر ال”مولات”، وآخر في بيروت يوم 13 أبريل، ويقيم اليوم حفلا بمصر ،كان من المقرر إقامته مساء أمس الأحد، إلا أن  سعد لمجرد، لم يتمكن من السفر في الموعد المحدد له بسبب تعليق حركة الطيران بين مصر ولبنان والأردن ، بسبب الهجوم الإيراني على الاحتلال الإسرائيلي..

ولقي الإعلان عن حفل لمجرد في مصر تفاعلا إيجابيا كبيرا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، خلافا لحفلاته السابقة التي كانت تتير غضب الجماهير المصرية إلى حد إلغاء حفل “المعلم” على مسرح “كايرو شو” بمصر سنة  2020، وفي أكتوبر 2021، ت إلغاء حلقة صورها لمجرد لبرنامج “سهرانين” من تقديم الفنان أمير كرارة” بسب حملات مقاطعة لمنع بثها.  مما أثار جدلا واسعا لدى عدد من النشطاء الإلكترونيين المغاربة، الذين انتقدوا الاستقبال و كرم الضيافة التي يحظى بها الفنانون المصريون بالمملكة وفق الطقوس التقليدية المغربية وطالبوا بوقف دعوتهم للمحافل و السهرات المغربية.

هذا وقد قوبل لمجرد بترحاب كبير هاته المرة حيث تنوعت عبارات الترحيب بالمجرد عبر منصات مواقع التواصل الاجتماعي ، من قبيل “ستضيء مصر بوجودك” و “مرحبا بك في بلدك الثاني يامعلم” و”مصر في انتظارك بفارغ الصبر”  

Check Also

استشهاد الطفلة ملاك هنية  متأثرة بجروحها

كبيطال بريس ارتفع عدد الشهداء من عائلة إسماعيل هنية رئيس المكتب السياسي لحركة المقاومة الإسلامية (حماس …