بيان صحافي لوكلاء الاسفار بجهة الرباط سلا القنيطرة

كبيطال بريس :

تعلن الجمعية الجهوية لوكالات الأسفار بالرباط سلا القنيطرة لكافة شركائها من القطاعين العام والخاص،ولا سيما وزارة  السياحة،المكتب الجهوي للسياحة ، الكنفدرالية الوطنية للسياحة، المديرية العامة للضرائب… إلخ. أنها حاليا لا يمثلها أي رئيس على المستوى الفدرالي وان صلاحيات السيد سملالي محمد أو بالأحرى السيد السملاني السوسي محمد تنحصر في التوقيع على دعوات الاجتماعات العامة غير العادية والانتخابية،كمانص على ذلك اجتماع مجلس الإدارة المنعقد يوم 2 دجنبر2020 بالدار البيضاء. لذلك ، فإن أي طلب أو إجراء تتقدم به الفدرالية نيابة عن أعضائها يمثل فقط إرادة الشخص المذكور أعلاه وينطوي فقط على مسؤوليته الشخصية.

 

تم نشر هذا البيان الصحفي بعد ملاحظتنا للعديد من الخروقات و القرارات المتخذة نيابة عن الفدرالية و هي في الأصل قرارات أحادية الجانب وبدون أي استشارة مع باقي أعضاء مجلس الإدارة. و تمثل قرارات مهمة مع عدة شركاء متميزين واستراتيجيين.

 

وعليه ، فإننا نخلي كافة مسؤوليتنا فيما يتعلق بأي قرار أو إجراء أو أي شيء آخر صادر عن الفدرالية حتى انتخاب مكتب جديد وفقًا لأحكام النظام الأساسي والنظام الداخلي لـلفدرالية وكذلك القانون الخاص بالنظام الأساسي لوكالات الأسفار.

 

Check Also

بلاغ صحفي : الدورة الأولى لمهرجان “سوس كاسترو” الدولي لفنون الطهي ونجوم المطبخ بأكادير

تنظم جمعية إسراء لفنون الطهي والتنمية المستدامة، الدورة الأولى لمهرجان “سوس كاسترو” الدولي لفنون الطهي …