توقيف زكرياء حدراف في انتظار إحالته على اللجنة التأديبية للفريق الاخضر

كبيطال بريس :

تقرر بالاجماع توقيف لاعب رجاء البيضاوي” زكرياء حدراف ” الى أجل غير مسمى في انتظار استدعائه للمثول أمام اللجنة التأديبية لإتخاذ التدابير القانونية في حقه. جاء ذلك عقب اجتماع المكتب المديري لنادي الرجاء البيضاوي على وجه الإستعجال مباشرة بعد انتهاء مباراة الديربي البيضاوي الذي جرى االيوم الاحد 6 يناير الجاري بمراكش.       وقد أقدم خلالها”حدراف”  على توجيه حركة غير رياضية لزميله بالفريق “أنس الزنيتي” قبيل مغادرته الملعب لتعويضه بالوافد الجديد أيوب ناناح وهو ما استحق عنه ورقة حمراء من حكم المباراة قبل بلوغه خط التماس ليصبح قرار إجراء التغيير ملغى.و زاد حدراف”عن ذلك بنزعه  قميص النادي ووضعه إياه على الارض مما استفز جمهور النادي واطره.

و حسب بلاغ للنادي، فإن حدراف سيمثل أمام اللجنة التأديبية للنادي، للبت فيما صدر عنه من سلوك غير رياضي، في حق زميله في النادي وفي حق جمهور الرجاء البيضاوي. على الرغم من اعتذاره للزنيتي و لأطر الفريق.

يشار إلى  أن مباراة الديربي ال 125 التي جمعت نادي الرجاء والوداد، انتهت بنتيجة هدف لصفر وقعه للفريق الأحمر، اللاعب البديل”اسماعيل الحداد” خلال الشوط الثاني، ليستمر فريق الوداد في صدارة البطولة الاحترافية بما مجموعه 27 نقطة.

Check Also

  نتنياهو يسعى للرد على إيران

أكدت وسائل إعلام إسرائيلية أن رئيس الوزراء الإسرائيلي”بنيامبن نتنياهو” يدعم شن هجوم للرد على الهجوم …