طلبة تطوان يطالبون بطرد أستاذ الفضيحة الجنسية المسربة

كبيطال بريس :

على خلفية اجتماع أعضاء  اللجنة العلمية لكلية العلوم تطوان اليوم الثلاثاءللنظر في الفضيحة الجنسية التي اهتز لها الحرم الجامعي عبد المالك السعدي بتطوان خلال الاسبوع المنصرم، تجمهر الطلبة الغاضبون  بعمادة كلية العلوم يطالبون الإدارة بمباشرة تدابير طرد الاستاذ المتورط في هاته الفضيحةوعدم التماطل أو التعاطف معه، مهددين بمزيد من التصعيد إذا ما استمر في  مزاولة مهمته كأستاذ بالكلية

إلى ذلك و حسب مصادر موثوقة فاللجنة العلمية التي تعد  بمثابة المجلس التأديبي، ارتأت إثر اجتماعها صباح اليوم،تأجيل النظر في  هاته القضية بطلب من بعض أعضائها، بهدف استجماع المزيد من المعطيات و التمحيص فيها، قبل البث في القضية و رفع التقرير لللجنة الثنائية لجامعة عبد الملك السعدي المخول لها اتخاذ القرار الحاسم.

وكان عميد كلية العلوم  قد أرسل استفسارا كتابيا للأستاذ المعني بالأمر قصد التوضيح، وبتوجيه إخبار كتابي لرئيس الجامعة من أجل مواكبة الوضع.

الجدير بالذكر أن الأستاذ /بطل الفضيحة التي انتشر خبرها الاسبوع الماضي، إثر تسريب 141 محادثة على الفيسبوك تظهر الأستاذ (ع ا) وهو “يبتز” طالباته من أجل إقامة علاقات جنسية معه. هذا البطل” من المنتظر أن يواجه الطرد من مهنته كأستاذ ، إعمالا  للقانون 00.01 والمتمثل في طرد الأستاذ من الوظيفة العمومية.

شاهد أيضاً

بلاغ اللجنة التحضيرية لتأسيس حزب البديل الاجتماعي

الرباط: يوم الثلاثاء 06 فبراير 2024                  في إطار المهام التي أنيطت به من لدن الهيئة …