فوز مستحق للرجاء بالكاس الافريقية امام شبيبة القبائل الجزائري

كبيطال بريس :

نجح ممثل كرة القدم المغربية فريق الرجاء البيضاوي في الظفر بلقب كأس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم قبل قليل، عقب فوزه على شبيبة القبائل الجزائري بهدفين لهدف واحد، خلال المباراة النهائية التي جمعتهما بملعب العاصمة كوتونو” بدولة البنين.

وقد سجل الهدفين المبكرين للرجاء كل من، سفيان رحيمي بعد خمس دقائق من انطلاق المباراة، وأضاف المهاجم بن مالانغو الهدف الثاني في الدقيقة 14.
ولم يتمكن فريق شبيبة القبائل من تعديل الكفة واكتفى بتقليص الفارق بتسجيل اللاعب زكريا بولحية الهدف الوحيد لفريقه قي الدقيقة 46.

هذا و ارغم فريق الرجاء فريق شبيبة القبائل على إنهاء المباراة لصالحه،رغم النقص العددي في صفوفه منذ الدقيقة 63 من المباراة حيث تم طرد عمر العرجون.

كما تم اختيار سفيان رحيمي أحسن لاعب في المباراة نظير أداءه المميز طيلة البطولة و خلال هاته المباراة التي سجل أولى أهدافها ليرفع رصيد أهدافه إلى 6 أهداف محتلا بذلك الرتبة الثانية بعد الهداف لامبيرت إريانا لاعب القطن الكاميروني.

الجدير بالذكر ان فريق الرجاء البيضاوي يفوز بجدارة و استحقاق بلقب هاته المسابقة للمرة الثالثة في تاريخه، بعد أن أستحق هاته الكأس في نسختي 2013 و 2018.

Check Also

  نتنياهو يسعى للرد على إيران

أكدت وسائل إعلام إسرائيلية أن رئيس الوزراء الإسرائيلي”بنيامبن نتنياهو” يدعم شن هجوم للرد على الهجوم …