مصطفى استفانو… بعد تجربة ولاد لبلاد يختار مسارا فنيا منفردا

وفاء قشبال / كبيطال بريس

بعد إحرازه الإجازة في القانون الخاص، مصطفى بوستة الملقب بمصطفى استيفانو  يعود بقوة للساحة الفنية  منذ سبتمبر 2015، حيث أصدر كليب بنت بلادي” على شكل ديو مع مغني الراب أش نايم، و الذي توج كأفضل مغني للسنة في صنف الراب ،و حاز وساما ملكيا  أيضا خلال نفس السنة.  ويواصل استفانو نشاطه الفني بإصدار أغنية جديدة  من كلماته و ألحانه  ومن  توزيع بدر المخلوقي و إخراج محمد توفيق،  عنوانها حسبتك تبغيني”، انتهى استفانو” مؤخرا من تصوير فيديو كليب خاص بها. ليس هذا فحسب بل دخل استفانو” رفقة فريق عمله المتميز مباشرة بعد الانتهاء من اغنية “حسبتك تبغيني” (دخل)في إنجاز عمل جديد سيكون جاهزا في القريب العاجل .
إلى ذلك فمصطفى ستيفانو مغني الراي،  بدأ مشواره الفني سنة 2003 ،ومنذ سنة 2007 بدأ مسيرته الاحترافية  مع فرقة (ولاد لبلاد ستيل) التي أسسها أنذاك و شارك بها في العديد من المهرجانات ، كما أنجز رفقتها ألبوم “مانفرطش فبلادي”، قبل أن يتفرق أعضاء المجموعة بسبب ظروف الدراسة و العمل.                                                                                                                    و للإشارة فهو ابن الحي المحمدي، من أصول أمازيغية و تحديدا من منطقة تافراوت.

الجدير بالذكر أن الفنان الشاب مصطفى بوستة ، غاب عن الساحة الفنية ما بين سنتي 2013 و 2015 إلى حين حصوله على شهادة الإجازة في القانون الخاص، و هو الحاصل أيضا على دبلوم في التجارة الدولية ، وبذلك فهو نموذج للفنان  المثقف الذي يجمع الموهبة الفنية و التحصيل العلمي شأنه في ذلك شأن العديد من فناني الجيل الجديد كليلى البراق،جوديا بلكبير واش نايم نفسه و اللائحة  طويلة.

Check Also

  نتنياهو يسعى للرد على إيران

أكدت وسائل إعلام إسرائيلية أن رئيس الوزراء الإسرائيلي”بنيامبن نتنياهو” يدعم شن هجوم للرد على الهجوم …