الاسود يفوزون بهدف التونسي حمزة يونس ضد مرماه

كبيطال بريس :

في إطار الاستعدادات التي يخوضها المنتخب الوطني لكرة القدم للاستحقاقات الكروية المقبلة، تمكن منتخب الاسود مساء اليوم الثلاثاء بملعب مراكش الكبير، من الفوز على منتخب نسور قرطاج  في مبارة ودية انتهت بهدف لصفر.
النخبة الوطنية و مع بداية المباراة شكلت ضغطا متواصلا على مربع عمليات منتخب النسور، أسفر هدفا سجله اللاعب التونسي ضد مرماه في الدقيقة 14 من عمر الشوط الاول، نتيجة حالة الارتباك التي أصابت دفاع منتخب نسور  قرطاج بعد الضغط المستمر لأسود الأطلس.

بعد هذا الهدف تحمل دفاع المنتخب الوطني ضغط المنتخب التونسي في محاولة لتعديل النتيجة، وهو ما لم يحققه بفضل يقظة خط دفاع  منتخب الأسود بقيادة حارس المرمى ياسين بوانو.  فيما شهد الشوط الثاني من اللقاء تضييع  العديد من الفرص  السانحة لاضافة اهداف أخرى لفائدة النخبة الوطنية.

وكان المنتخب الوطني قد حقق نتيجة إيجابية في مباراته الودية الأولى يوم الجمعة الماضي ، بفوزه على منتخب بوركينافاسو بنتيجة هدفين لصفر .

وللاشارة فالمنتخب الوطني من المنتظر أن  أن يواجه فريق مالي في 28 غشت المقبل بميدانه، على أن تجرى مباراة الإياب يوم 2 شتنبر، في إطار إقصائيات كأس العالم (روسيا 2018 )

شاهد أيضاً

  نتنياهو يسعى للرد على إيران

أكدت وسائل إعلام إسرائيلية أن رئيس الوزراء الإسرائيلي”بنيامبن نتنياهو” يدعم شن هجوم للرد على الهجوم …