الرماية وسباق السلوقي ضمن فعاليات مهرجان السنوسية

كبيطال بريس :

شهد يوم الاحد 26 من غشت 2018، تنظيم مسابقات في رياضات “هدد السلوقي”، والرماية على الصحون، التي خطفت الأضواء وشدت انتباه الجمهورالذي حج  بكثافة للاستمتاع بهذه التظاهرة الرياضية   التي احتضنها “ملعب الخيل بوشمار”  وذلك في إطار فعاليات الدورة السادسة لمهرجان السنوسية، الذي  تنظيمه “جمعية مهرجان السنوسية للتنمية والتواصل”، بمعية عدد من الشركاء والفاعلين بمدينة”قرية ابا محمد” اقليلم تاونات. احتفاءً بذكرى عيد الشبابـ التي تصادف الذكرى الثانية والخمسين لميلاد صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله وأيده،ابتداء من العاشرمن غشت الجاري إلى غاية الواحد من شتنبر القادم.

 

 

المسابقتان  نظمتا لاول مرة ضمن فعاليات المهرجان، حيث  شارك صيادون من عدة مدن مغربية  في مباراة في رمي الصحون بواسطة بنادق الصيد

وفي مسابقة “سباق السلوقي” شارك العشرات من كلاب السلوقي المدربة في إطار جمعيات محلية وأخرى قادمة من خارج الإقليم. امتعت الحاضرين بالسباق الذي جرى على أطوار. إلى ذلك ف سيتم توزيع الجوائز على الفائزين  يوم السبت 1شتبر المقبل .

 

 

هذا وستعرف فعاليات المرحلة الثانية من المهرجان، مسابقة في فن التبوريدا، وكذا سهرات فنية ، مابين 29 يوليو و 2 شتنبر 2018 .

 

شاهد أيضاً

دعوة صريحة للتضامن مع طلبة الطب و الصيدلة

دعت الفاعلة السياسية و الجمعوية “إلهام بلفحيلي” الضمائر الحية في هذا الوطن لمؤازرة طلبة كلية …