الفتح الرياضي في ربع نهائي كأس الكونفدرالية الافريقية لكرة القدم

كبيطال بريس :

تمكن اليوم الجمعة 6 يوليوز 2017، فريق اتحاد الفتح الرياضي  من التأهل إلى دور ربع نهائي كأس الكونفدرالية الافريقية لكرة القدم ، إثر تفوقه على فريق “ريفرز يونايتد النيجيري بهدفين لهدف واحد خلال المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم، بالرباط على أرضية ملعب ولي العهد الأمير مولاي الحسن ،برسم الجولة السادسة و الأخيرة من منافسات المجموعة الأولى ضمن دور المجموعات .

وقد بادر الفريق النيجيري للتسجيل  منذ الدقيقة 44 بواسطة بولاجي ساكين ف، قبل أن يعود فريق الفتح الرياضي في المباراة ويقلب نتيجتها لصالحه بواسطة هدف اللاعب يوسف الكناوي في الدقيقة 52، ثم هدف اللاعب محمد فوزير  من ضربة جزاء  في الدقائق الاخيرة من عمر اللقاء (د 88 ) ليحسم في أمر الفوز و التأهل معا  .

إلى ذلك  وعن نفس المجموعة فقد فاز النادي الإفريقي التونسي على ضيفه  فريق كمبالا سيتي الأوغندي بحصة 4 أهداف دون رد ، وعليه فقد ضمن الافريقي التونسي التاهل لربع النهاية متصدرا ترتيب المجموعة  الاولى بـ 12 ن ،متبوعا باتحاد الفتح الرياضي بـرصيد 9 ن، اما الصف الثالث احتله الفريق الأوغندي بتسع نقاط ، أما الفريق االنيجيري فتيل الترتيب بـست نقاط فقط، لتتوقف مسيرتهم عند هذا الدور.

الجدير بالذكر أن  فريق اتحاد الفتح الرياضي  سيواجه في ذهاب الدور المقبل ،متصدر المجموعة الثانية، وذلك ما بين 15 و 17 شتنبر  القادم كما هو مقرر .

شاهد أيضاً

  نتنياهو يسعى للرد على إيران

أكدت وسائل إعلام إسرائيلية أن رئيس الوزراء الإسرائيلي”بنيامبن نتنياهو” يدعم شن هجوم للرد على الهجوم …