عدنان المويسي يخوض تجربة التقديم الإذاعي

كبيطال بريس :

بعد ظهوره الأول على شاشة التلفزة من خلال التمثيل و الكوميديا   على وجه التحديد ، انتقل عدنان المويسي لخوض تجربة جديدة ، بتقديمه لبرنامج إذاعي بعنوان “يافتاح يارزاق”، الذي  يبث يوميا  من الاثنين إلى الجمعة على إذاعة شدى اف ام. بدعم من مؤسسات مالية محلية وعربية، تعنى بشباب العالم العربي و الشباب المقاول على وجه الخصوص.

برنامج يا فتاح يا رزاق” برنامج شبابي يكسر نمطية البرامج المستهلكة ، و يقدم معلومات مقاولاتية بطريقة مبسطة و لغة سهلة ، بهدف دعم ومساعدة  المقاولين الشباب  في مرحلة إنشاء مقاولاتهم بما يتناسب مع  إمكانياتهم المتاحة ، حتى يتمكنوا بعدها من الاستفادة من  القروض و التمويلات و كذا الاستفادة من التعويض عن المرض و التقاعد…

 للإشارة فهذا البرنامج جاء بعد نجاح البودكاست  يافتاح .. يارزا ق ، واستطاع في وقت قصير تحقيق نسبة استماع  تصل لمليونين ونصف المليون مستمع يوميا، هذا بالإضافة للتزايد المستمر لأعداد المعجبين و المتفاعلين مع البرنامج عبر صفحته بمواقع التواصل الاجتماعي ، واللذين بلغوا أكثر 200.000 متابع .

 .

الجدير بالذكر أن “المويسي” ابن مدينة فاس، قدم العديد من المسرحيات و الاعمال التلفزية ، ويستعد للدخول قريبا  في خلية كتابة “سيتكوم” جديد.

شاهد أيضاً

  نتنياهو يسعى للرد على إيران

أكدت وسائل إعلام إسرائيلية أن رئيس الوزراء الإسرائيلي”بنيامبن نتنياهو” يدعم شن هجوم للرد على الهجوم …