كركاش يضحي ب2 مليون سنتيم نظير ندوة صحفية

كبيطال بريس :

بإصرار من مدرب مولودية وجدة عزيز كركاش” على حضوره الندوة الصحفية التي أعقبت المباراة التي جمعت فريقه بفريق اتحاد طنجة، وهو ما كلفه مبلغ 2 مليون سنتيم”.

وكان عزيز كركاش  قد أرغم على متابعة المباراة من المدرجات بعد طرده من طرف حكم المباراة “نورالدين ابراهيم” مع نهاية الشوط الأول من المقابلة، وهو ما يحرمه أيضا من حضور الندوة الصحفية حسب القوانين المعمول بها. وبالرغم من تنبيه ممثل الجامعة ل كركاش  وتذكيره بأن القانون لا يسمح للمدرب المطرود من المباراة بالمشاركة في الندوة الصحفية، الا انه أصر على اعتلاء منصة الندوة الصحفية ضاربا القوانين عرض الحائط.

واستهل المدرب”عزيز كركاش حديثه باحتجاج شديد على الحكم الذي أدار المقابلة، محملا إياه مسؤولية الهدف الثاني الذي جاء نتيجة خطأ احتسبه لفائدة اتحاد طنجة، وفق كلامه، مضيفا -وهو  في حالة انفعال واضحة – أن القانون “ظالم في حق المدرب”                                                                                                    و زاد”كركاش” أن الخطأ الأول كان لصالح مولودية وجدة “لكن الحكم تغاضى عنه، وأعطى الامتياز لفريق طنجة” معتبرا أن الاخطاء التي ارتكبها الحكم تسببت في تغيير مسار  ونتيجة المقابلة، موضحا أن فريقه “لا يحتاج دعما من أحد، بقدر حاجته للانصاف داخل الميدان”  وختم كركاش بتهنئة فريق اتحاد طنجة بفوزه بثلاثة أهداف لاثنين أمام جمهوره.

ويشار الى  أن القوانين المعمول بها تمنع المدرب المطرود من المقابلة من المشاركة  في الندوة الصحفية، وفي حال إصراره تفرض عليه عقوبة من الجامعة بقيمة 2 مليون سنتيم”.

شاهد أيضاً

  نتنياهو يسعى للرد على إيران

أكدت وسائل إعلام إسرائيلية أن رئيس الوزراء الإسرائيلي”بنيامبن نتنياهو” يدعم شن هجوم للرد على الهجوم …