ماء العينين تنتقد قرار حل فرع البيجيدي بالمانيا وتصفه ب”الغير صائب..

كبيطال بريس :

انتقدت البرلمانية عن حزب العدالة والتنمية، أمينة ماء العينين، قرار الأمانة العامة للحزب، حل فرع المصباح بألمانيا.وهو ما وصفته ماء العينين ب”المؤسف والغير صائب” موضحة انه كان من الممكن وإيجاد تسوية حقيقية لو توفرالتواصل والتوافق و الرغبة في التسوية” بدل الحلول الراديكالية والتي تبدو سهلة ومريحة من قبيل قرار الحل”
واوضحت القيادية بحزب المصباح ، في تدوينة لها على حسابها بال “فيسبوك”، إلى أنه سبق وأن اتخذ قرار مماثل في وجدة، “ولازلت أعتبره غير صائب، لأني أعتبر صيانة الحق في العضوية الحزبية لعموم المناضلات والمناضلين هو الأصل، إلا إذا ثبتت مخالفات كبرى تدرس كل واحدة منها على حدة، وتُستنفذ بخصوصها كل الوسائل قبل التجريد من العضوية”.

واضافت اسفة، ان فرع ألمانيا “يضم مناضلين حقيقيين، أعرف معظمهم عن قرب، اشتغلوا في فترة سابقة بدينامية استثنائية وانخراط والتزام يشهد به إشعاع الحزب في ألمانيا”.

ودعت ماء العينين،أعضاء فرع البيجيدي بألمانيا إلى “الاستمرار في التعبئة حول الفكرة والاحتفاظ بنفس الوهج الذي شهدته فيكم، أدعوكم إلى التروي والصمود، فالحزب في حاجة إلى أمثالكم مهما كانت الاختلافات الظرفية التي سيتم تجاوزها”.

هذا و ذكرت القيادية بالبيجيدي، أن الأحزاب الصلبة الواثقة من نفسها لا تفرط في مناضلاتها ومناضليها مهما بلغ الاختلاف في تدبير محطات أو وقائع، مادام يشهد لهم بالنضال و الوفاء لحزبهم.

شاهد أيضاً

  نتنياهو يسعى للرد على إيران

أكدت وسائل إعلام إسرائيلية أن رئيس الوزراء الإسرائيلي”بنيامبن نتنياهو” يدعم شن هجوم للرد على الهجوم …