تأجيل ملف الكونونيل لغراري و ممرضة مستشفى تاملالت

كبيطال بريس:

قررت هيئة محكمة ابتدائية قلعة السراغنة، المكلفة بالبث  في ملف الرئيس الحالي للجماعة القروية زمران “عبد الهادي لغراري” المتابع بتهمة “الاعتداء على موظف، وإهانته أثناء مزاولة عمله”. (قررت الهيئة) تأجيل التداول في الملف و الاستماع للدفاع الى غاية يوم الاثنين المقبل،بعدما استمعت لطرفي النزاع في القضية. علما أن المتهم في هاته القضية متابع في حالة سراح.

إلى ذلك فقد نفى “لغراري” أثناء الاستماع اليه ، كل ما نسب له في شكاية الممرضة التي تؤكد اعتداءه عليها  و تعنيفها اثناء تأدية عملها داخل المشفى. وهو الحادث الذي يعود إلى حوالي الشهر ، حيث أصدرت النقابة الوطنية للصحة وقتها، بيانا تشرح فيه إقدام  رئيس الجماعة”عبد الهادي لغراري” على تعنيف الممرضة”لا لة خديجة” بالمستشفى المحلي لتاملالت.

وكانت النقابة قد نظمت أيضا  وقفة احتجاجية أمام المستشفى ثم مسيرة إلى باشوية تملالت، بحضور عدد من أعضاء المكتب الوطني للنقابة ذاتها.

 

الجدير بالذكر أن  المتهم “عبد الهادب لغراري” رئيس  الجماعة القروية “زمران” و الكولونيل السابق بالدرك الملكي  يتابع في حالة سراح، بعد قبول المحكمة الإفراج عنه بكفالة بلغت قيمتها 15 ألف درهم.

شاهد أيضاً

كأس العالم : تأهل تاريخي للبؤات الأطلس رفقة منتخبي نيجيريا و جنوب افريقيا  عن القارة السمراء  

وفاء قشبال على عكس المتوقع وضد كل التكهنات، منتخب ألمانيا للسيدات يغادر البطولة، وتتمكن لبؤات …